فضيحة على الهواء مباشرة.. محلل سياسي يتهم قناة BBC بالفساد ويطالب بمستحقاته وآخرين لعامين!
فضيحة على الهواء مباشرة.. محلل سياسي يتهم قناة BBC بالفساد ويطالب بمستحقاته وآخرين لعامين!

فاجأ محلل سياسي مذيعة قناة "BBC عربية"، بتعليق خارج عن النص على الهواء مباشرة يتعلق بدفع مستحقات المعلقين الذين يشاركون في برامج القناة البريطانية متهماً القناة بالفساد.

وقدمت المذيعة المحلل السياسي "مهدي عفيفي" من واشنطن لتطلب منه رأيه بتصريحات االرئيس الأمريكي جو بايدن الأخيرة حول أوكرانيا.

فرد "عفيفي" على سؤال المذيعة بالقول إن الرئيس بايدن وجد أن رأيه أدى إلى اختلاط في وجهات النظر، وقد يكون هذا سماح لروسيا في الدخول إلى أوكرانيا.

واستدرك أن الموضوع المهم الآن أن قناة BBC لم تدفع على مدى عامين أي مستحقات لنا-يقصد المحللين الذين يشاركون في برامجها-.

وأبرز "عفيفي" على الشاشة ورقة تظهر مطالبته لرئيس الأخبار في التلفزيون "انيجارد جلاد" رئيس الأخبار في التلفزيون. و" تامر عبد الوهاب" المسؤول بالقسم العربي. بمستحقاته التي لم يتم صرفها طوال عامين.

وتساءل عن المسؤول عن هذا الفساد والإهمال.

وقبل أن يكمل كلامه تدخلت المذيعة لتقاطعه قائلة:" هل تعتقد أن هذا الأمر يهم المشاهدين الآن؟." واستدركت أنا أقدر ما تقوله" وختمت الحلقة بالإعتذار من المشاهدين ومن المحلل الشاكي.

منوعات

المصدر: متابعات

الجمعة 21 كانون الثاني , 2022 07:01
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث

من نحن

موقع من المحيط إلى الخليج، موقع إخباري تحليلي إلكتروني باللغة العربية، تأسس في اكتوبر 2021، يتناول الأخبار والأحداث العربية والدولية مع تركيز على بؤر التوتّر الساخنة في مختلف المناطق. يختص بكل ما يجري في الخليج والجزيرة العربية والشرق الوسط وفلسطين المحتلة وشمال إفريقيا سياسياً واقتصادياً واجتماعياً، فضلاً عن أخبار العالم.

من المحيط إلى الخليج - جميع الحقوق محفوظة © 2022